بوروسيا دورتموند يبدأ حملة الدفاع عن لقب البوندسليغا بنجاح

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/593098/

استهل فريق بوروسيا دورتموند حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم، بفوز صعب على ضيفه فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الافتتاحية للبوندسليغا التي أقيمت بينهما يوم الجمعة 24 أغسطس/آب.

استهل فريق بوروسيا دورتموند حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم، بفوز صعب على ضيفه فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الافتتاحية للبوندسليغا التي أقيمت بينهما يوم الجمعة 24 أغسطس/آب على ملعب "سيغنال أيدونا بارك".

انهى أصحاب الأرض الشوط الأول لصالحهم بهدف وحيد عبر لاعبهم الجديد ماركو رويس الوافد من فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، في الدقيقة الـ 11 من صافرة البداية، بتسديدة في الزاوية اليمنى للحارس سيباستيان ميليتز بعد تمريرة من زميله البولندي ياكوب بلاشيكوفسكي.

وأدرك المدافع التشيكي تيودور غيبريسيلاسي التعادل لفريق فيردر بريمن بهدف سجله في الدقيقة الـ 75 بتسديدة رأسية بعد تمريرة من قبل زميله المهاجم النمساوي ماركو أرناتوفيتش. ولكن اللاعب الشاب ماريو غيوتزه نجح في اقتناص هدف الفوز لحامل اللقب في الدقيقة الـ 81 أي بعد ثلاث دقائق فقط من دخوله الى أرض الملعب، بتسديدة في الزاوية اليمنى بعد تمريرة رائعة من زميله المهاجم الهداف البولندي الآخر روبرت ليفاندوفسكي.

وحقق بوروسيا دورتموند بعد هذا الفوز بداية جيدة في مشوار الدفاع عن اللقب.

دوري أبطال اوروبا