هيفاء وهبي ترفض تقديم برنامج في حضور لجنة من الفنانين

متفرقات

هيفاء وهبي ترفض تقديم برنامج في حضور لجنة من الفنانين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/593013/

رافق الإعلان عن برنامج جديد يحمل عنوان "ذا فويس" لاكتشاف المواهب والمزمع عرضه على قناة "إم بي سي"، وعرض تقديمه على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، شئ من الاستياء لديها، وذلك بعد ان رفضت وهبي المشاركة في البرنامج كمقدمة له في ظل وجود فنانين عرب كبار في لجنة التحكيم لتقييم المشاركين.

رافق الإعلان عن برنامج جديد يحمل عنوان "ذا فويس" لاكتشاف المواهب والمزمع عرضه على قناة "إم بي سي"، وعرض تقديمه على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، شئ من الاستياء لديها، وذلك بعد ان رفضت وهبي المشاركة في البرنامج كمقدمة له في ظل وجود فنانين عرب كبار في لجنة التحكيم لتقييم المشاركين، مثل وديع الصافي  وكاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب.

وعللت هيفاء وهبي رفضها تقديم البرنامج في لقاء مع إحدى المجلات الفنية: "أنا لا أحب ان أكون مقدمة إلا إذا كان أعضاء اللجنة أمامي عمالقة أمثال الأستاذ وديع الصافي. وأنا أحترم زملائي وأعشق أصواتهم، لكن جمهوري لا يقل عن جمهورهم .. فلماذا أقف أمامهم كمقدمة؟".

وقد أثار رفض هيفاء وهبي نقاشاً في بعض المواقع اذ اعتبر البعض ان رفضها يدل على انها "دون مستوى هؤلاء الفنانين" واعتبار ما تقدمه أعمالاً لا تحمل "قيمة فنية"، فيما وجد آخرون في موقف وهبي دافعاً لتذكيرها بمشاركتها كموديل في كليب أغنية "يا ميما" لعاصي الحلاني.

من جانب آخر دافع المتحمسون لهيفاء وهبي عن موقفها وأثنوا على رفضها بالتعبير عن إعجابهم بها وبالأغاني التي تقدمها، ورأى هؤلاء انه كان من غير اللائق توجيه عرض كهذا "لفنانة بوزن وقيمة هيفاء وهبي". ورد هؤلاء على الفريق الذي ذكّر بخطوات وهبي الأولى في عالم الفن كموديل في كليب ان هذا لا يعيبها بل يسجل نقطة لصالحها، وأشاروا الى ان الكثير من النجوم بدأوا حياتهم بأداء أدوار ثانوية ومن ثم نجحوا وتفوقوا على أساتذتهم، بل حققوا شهرة أكبر من شهرة معلميهم.