"آودي" تطلب من بشار الأسد عدم استخدام سياراتها

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/593004/

طلبت شركة السيارات الألمانية المعروفة "آودي" من الرئيس السوري بشار الأسد التوقف عن استخدام أي من سياراتها "تضامناً مع الشعب السوري"، وفقاً لمواقع إلكترونية.

طلبت شركة السيارات الألمانية المعروفة "آودي" من الرئيس السوري بشار الأسد التوقف عن استخدام أي من سياراتها "تضامناً مع الشعب السوري". وأفادت صحيفة "صدى" ان أفراد الطاقم العامل في وكالة "أودي" أكد لتنسيقيات الثورة ان الشركة الألمانية أرسلت خطاباً لوكيلها المعتمد في سورية تطالبه بعدم تسليم أياً من سياراتها حتى المدفوع ثمنها الى القصر الجمهوري، وذلك "بعد جرائم القتل التي ترتكبها قوات (بشار) الأسد في مختلف المدن السورية". وتضيف الصحيفة ان الرسالة تتضمن كذلك تشديدأً بعدم تسليم سيارات مصفحة.

وتؤكد "صدى" ان مسؤول المشتريات في القصر الجمهوري في سورية بدأ يجري محادثات عاجلة مع وكلاء السيارات الروسية والصينية في البلاد، اذ طلب منهم تقديم لائحة بأسعار السيارات المصفحة ضد الرصاص والقذائف، وانه طلب 20 سيارة ذات دفع رباعي مزودة بأحدث وسائل الاتصال.

وكان بشار الأسد قد ظهر في أول أيام العيد وهو يقود سيارة "آودي". الجدير بالذكر ان صحيفة "البيان" الإماراتية ذكرت ان المتحدث الرسمي باسم شركة "آودي" موركس دريشسل قد صرح ان الشركة علقت نشاطها مع وكيلها في سورية منذ ديسمبر/كانون الأول الماضي.

الأزمة اليمنية