كفيتوفا تواجه مواطنتها شافارجوفا في ربع نهائي دورة نيو هيفن للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/592987/

صعدت التشيكية بترا كفيتوفا الى الدور ربع النهائي لدورة نيو هيفن الأمريكية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 673 ألف دولار، بفوزها على منافستها الأمريكية نيكول غيبس بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 23 أغسطس/آب.

صعدت التشيكية بترا كفيتوفا الى الدور ربع النهائي لدورة نيو هيفن الأمريكية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 673 ألف دولار، بفوزها على منافستها الأمريكية نيكول غيبس بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 23 أغسطس/آب.

وضربت بترا كفيتوفا المصنفة ثانية، موعداً في الدور المقبل مع مواطنتها لوسي شافارجوفا التي بلغت الدور ربع النهائي ايضاً عقب فوزها على الصينية جي تشينغ بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-4) و (6-0).

وكانت حاملة اللقب الدنماركية كارولين فوزنياتسكي المصنفة ثالثة، قد ضربت موعداً في الدور نفسه مع السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا المصنفة سادسة.

كما كانت الروسية ماريا كيريلينكو المصنفة سابعة، تأهلت الى الدور ربع النهائي ايضاً بعد انسحاب منافستها الألمانية مونا بارثيل.

وستلعب ماريا كيريلينكو مع جارتها البيلوروسية أولغا غفورتسوفا التي بلغت الدور نفسه على حساب البولندية أغنيشكا رادفانسكا المصنفة الأولى.

دوري أبطال اوروبا