زيارة مرتقبة لمظليين عسكريين روس لنظرائهم الجزائريين

أخبار العالم

زيارة مرتقبة لمظليين عسكريين روس لنظرائهم الجزائريين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/592888/

صرح العقيد ألكسندر كوتشيرينكو المتحدث الرسمي باسم سلاح الإنزال الجوي الروسي يوم 22 أغسطس/آب لوكالة "إنترفاكس – آ في أن" الروسية للأنباء أن ممثلين عن  سلاح الإنزال الجوي الروسي ينوون القيام بتبادل الزيارات مع نظرائهم في الجزائر.

صرح العقيد ألكسندر كوتشيرينكو المتحدث الرسمي باسم سلاح الإنزال الجوي الروسي يوم 22 أغسطس/آب لوكالة "إنترفاكس – آ في أن" الروسية للأنباء أن وفدا من سلاح الإنزال الجوي الروسي يضم ممثلين عن قيادة السلاح وفرقة ال 106  للحرس والإنزال الجوي  يزور حاليا ألمانيا الاتحادية لمتابعة مناورات ينفذها اللواء الـ 26  للإنزال الجوي  في الجيش الألماني.

وبحسب قول كوتشيرينكو فإن أفراد سلاح الإنزال الجوي الروسي يوسعون اتصالاتهم مع نظرائهم في الدول الأجنبية. وهناك  وفد آخر للمظليين الروس يزور حاليا الفوج الـ 80 المحمول جوا في الجيش الأوكراني بمدينة لفوف الأوكرانية.

ويخطط سلاح الإنزال الجوي الروسي أيضا لزيارة فوج المظليين للفيلق الأجنبي في القوات المسلحة الفرنسية والقيام بتبادل الزيارات مع المظليين في الجزائر. وقال المتحدث لقد " اطلع ممثلو سلاح الإنزال الجوي الروسي خلال زيارتهم لألمانيا على نماذج الأسلحة والمعدات الحربية والخاصة والوسائل التي يستخدمها الجيش الألماني لأنزال وحداته جوا ، بما فيها منظومة المظلات "تي – 10" التي استعان بها المظليون الألمان والروس للقيام بقفزات تدريبية.

يذكر أن زيارة المظليين الروس لألمانيا ستستمر لغاية 24 أغسطس/آب.

المصدر: وكالة"إنترفاكس – آ في أن" الروسية للأنباء

فيسبوك 12مليون