بارتولي الى ربع نهائي دورة نيو هيفن للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/592850/

تأهلت الفرنسية ماريون بارتولي الى الدور ربع النهائي لدورة نيو هيفن الأمريكية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 673 ألف دولار، عقب فوزها على الأمريكية سلوان ستيفنز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المواجهة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 21 أغسطس/آب.

تأهلت الفرنسية ماريون بارتولي الى الدور ربع النهائي لدورة نيو هيفن الأمريكية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 673 ألف دولار، عقب فوزها على الأمريكية سلوان ستيفنز بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (6-1) و (0-6) و (6-3) في المواجهة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 21 أغسطس/آب.

وضربت ماريون بارتولي المصنفة خامسة، موعداً في الدور ربع النهائي مع الايطالية ساره ايراني التي بلغت الدور نفسه على حساب الإسبانية كارلا سواريز نافارو إثر تغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-4) و (6-3).

يذكر أن الدنماركية كارولين فوزنياتسكي احتكرت لقب هذه الدورة في السنوات الأربع الماضية، وتتابع مشوار الدفاع عن اللقب بفوزها اليوم الثلاثاء على الروسية يكاترينا ماكاروفا في الدور الأول، وفي حال فوزها باللقب للمرة الخامسة على التوالي، فإنها ستعادل الرقم القياسي المسجل باسم لاعبات شهيرات أمثال الألمانية شتيفي غراف والأمريكية مارتينا نافراتيلوفا ومواطنتها كريس إيفرت.

دوري أبطال اوروبا