ساره ايراني تبلغ ربع نهائي دورة نيو هيفن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/592842/

صعدت الايطالية ساره ايراني الى الدور ربع النهائي لدورة نيو هيفن الأمريكية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 673 ألف دولار، على حساب الإسبانية كارلا سواريز نافارو إثر تغلبها عليها بمجموعتين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 21 أغسطس/آب.

صعدت الايطالية ساره ايراني الى الدور ربع النهائي لدورة نيو هيفن الأمريكية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 673 ألف دولار، على حساب الإسبانية كارلا سواريز نافارو إثر تغلبها عليها بمجموعتين دون مقابل بواقع: (6-4) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 21 أغسطس/آب.

وستكون ساره ايراني المصنفة رابعة، في الدور المقبل بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة خامسة، مع الأمريكية سلوان ستيفنز.

في حين خرجت البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا من الدور الأول على يد الصينية جي تشينغ لخسارتها أمامها بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (5-7) و (0-6).

وضربت جي تشينغ موعداً في الدور الثاني مع التشيكية لوسي شافارجوفا المصنفة ثامنة، التي كانت قد بلغت الدور نفسه عقب انسحاب منافستها الأمريكية فارفارا ليبتشينكو من المباراة بعد أن خسرت في المجموعة الأولى بثلاثة أشواط مقابل ستة، وكانت متأخرة في المجموعة الثانية بشوط واحد مقابل أربعة.

دوري أبطال اوروبا