فوزنياتسكي تبدأ بنجاح حملة الدفاع عن لقب نيو هيفن

الرياضة

فوزنياتسكي تبدأ بنجاح حملة الدفاع عن لقب نيو  هيفن
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/592818/

استهلت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي حملة الدفاع عن لقبها بطلة دورة نيو هيفن الأمريكية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 673 ألف دولار، بفوز سهل على الروسية يكاترينا ماكاروفا بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 21 أغسطس/آب.

استهلت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي حملة الدفاع عن لقبها بطلة دورة نيو هيفن الأمريكية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 673 ألف دولار، بفوز سهل على الروسية يكاترينا ماكاروفا بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 21 أغسطس/آب.

وضربت فوزنياتسكي موعداً في الدور الثاني مع السويدية صوفيا ارفيدسون التي كانت قد بلغت الدور نفسه على حساب الأمريكية ميلاني أودين إثر فوزها عليها بمجموعتين دون رد تفاصيلهما: (6-4) و (6-1) يوم الاثنين.

كما فشلت الروسية الأخرى فيرا دوشيفينا في تخطي حاجز الدور الأول بخسارتها أمام جارتها البيلاروسية أولغا غفورتسوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (7-6) و (4-6) و (2-6).

وستكون غفورتسوفا على موعد في الدور الثاني مع البولندية أغنيشكا رادفانسكا التي أعفيت من خوض غمار الدور الأول كونها المصنفة الأولى في الدورة.