ليفربول يحقق فوزاً صريحاً على استون فيلا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59281/

حقق فريق ليفربول فوزاً مستحقاً في غياب عدد من نجومه على ضيفه استون فيلا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 6 ديسمبر/كانون الأول على ملعب "انفيلد" في ختام منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريق ليفربول فوزاً مستحقاً في غياب عدد من نجومه على ضيفه استون فيلا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 6 ديسمبر/كانون الأول على ملعب "انفيلد" في ختام المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح المهاجم الفرنسي دافيد نغوغ التسجيل لأصحاب الأرض، بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة الـ 14، إثر كرة مرفوعة من ضربة ركنية الى داخل منطقة الجزاء وصلت الى المدافع الدولي السلوفاكي مارتن شكرتيل الذي حولها برأسه الى نغوغ فتابعها الأخير برأسه الى داخل شباك  الحارس الأمريكي براد فريدل، وبعد مرور دقيقتين فقط ضاعف المهاجم الهولندي راين بابل النتيجة، بعد تمريرة رائعة من البرازيلي لوكاس.
واختتم الأرجنتيني مكسيميليانو رودريغيز ثلاثية ليفربول في الشوط الثاني، بهدف رائع أحرزه من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أسكن الكرة في أقصى الزاوية اليسرى من الحارس بعد تمريرة من نغوغ في الدقيقة الـ 56 من عمر المباراة، التي لعبها فريق ليفربول في غياب نجمه الإسباني فرناندو توريس لأسباب عائلية، وقائده ستيفان جيراد ومدافعه الصلب جيمي كاراغر بسبب الإصابة.

ورفع فريق ليفربول بهذا الفوز رصيده الى 22 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 17 نقطة ويحتل المركز السادس عشر.
في حين يتصدر فريق ارسنال قائمة الدوري برصيد 32 نقطة، ويليه فريق مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 31 نقطة ولديه مباراة مؤجلة مع فريق بلاكبول من هذه المرحلة، ومن ثم فريق تشيلسي في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، ومانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا