السويدية ارفيدسون تخطو الى ثاني أدوار نيو هيفن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/592763/

صعدت السويدية صوفيا ارفيدسون الى الدور الثاني لدورة نيو هيفن الأمريكية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 673 ألف دولار، إثر فوزها على الأمريكية ميلاني أودين بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 20 أغسطس/آب.

صعدت السويدية صوفيا ارفيدسون الى الدور الثاني لدورة نيو هيفن الأمريكية للتنس، البالغة قيمة جوائزها 673 ألف دولار، إثر فوزها على الأمريكية ميلاني أودين بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-4) و (6-1) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 20 أغسطس/آب.

وستكون صوفيا ارفيدسون في الدور الثاني بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع الدنماركية كارولين فوزنياتسكي حاملة اللقب، مع الروسية يكاترينا ماكاروفا.

في حين بلغت الأمريكية الأخرى نيكول غيبس الدور الثاني ايضاً على حساب مواطنتها اليكسا غلاتش بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة: (6-4) و (1-6) و (6-4).

وضربت نيكول غيبس موعداً في الدور المقبل مع التشيكية بترا كفيتوفا التي أعفيت من خوض غمار الدور الأول كونها المصنفة الثانية في الدورة.

كما تخطت الايطالية ساره ايراني المصنفة رابعة، حاجز الدور الأول ايضاً، بعد فوزها على الأمريكية بيثيان ماتيك بمجموعتين دون رد بواقع: (6-4) و (7-5).

وستواجه ساره ايراني في الدور المقبل الإسبانية كارلا سواريز نافارو المتأهلة على حساب الهنغارية اغنيش سافاي إثر تغلبها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (7-6) و (6-4).