ريال مدريد يتعثر أمام فالنسيا في مستهل حملة الدفاع عن لقب الليغا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/592677/

تعادل فريق ريال مدريد مع ضيفه فالنسيا بهدف لمثله في بداية حملته للدفاع عن لقب الدوري الإسباني، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 19 أغسطس/ آب في معقله الـ"سانتياغو برنابيو".

تعادل فريق ريال مدريد مع ضيفه فالنسيا بهدف لمثله في بداية حملته للدفاع عن لقب الدوري الإسباني، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 19 أغسطس/ آب في معقله الـ"سانتياغو برنابيو".

وكان جوزيه مورينيو قد أعلن عن تشكيلته الاساسية ضد فريق فالنسيا قبل إنطلاق المباراة بدقائق، حيث كانت المفاجاة بمشاركة لاس كاساسي وكذلك مشاركة هيغواين على حساب بنزيما.

وجد الملكي الفرصة سانحة أمامه للسيطرة على وسط الميدان دون أن يعاني من السد الدفاعي للفريق الضيف، وكثف هجومه حتى أحرز الهدف الأول عبر غونزالو هيغواين في الدقيقة العاشرة وذلك من كرة طويلة ساقطة مررها دي ماريا من خلف المدافعين الى  داخل منطقة الجزاء، حيث سدد هيغواين الكرة على مرتين تصدى لهما الحارس من ثم نجح في في هز الشباك في المحاولة الثالثة مسجلا الهدف الأول لمصلحة فريقه.

وبعد الهدف التقدم تراجع الضغط الهجومي وقدم كلا الفريقين أداء مادون الوسط، وافتقدت المباراة للإثارة خاصة عند الريال، واقتصرت مجريات اللعب بينهما في منتصف الملعب.

وقبل نهاية الشوط الأول بعشرة دقائق نفذ الملكي هجمة بكرة مررها أوزيل الى كونتراو الذي استلم الكرة وسددها على المرمى لكنها مرت بجانب القائم.

وفي الدقيقة 43 أدرك الخفافيش التعادل وذلك بعد كرة عرضية حولها جيرمي الى داخل منطقة الجزاء، وصلت الى اللاعب جوناس اوليفيرا ليرسلها بدوره رأسية في شباك كاسيس مسجلا هدف التعادل.

وفي الشوط الثاني أهدر الميرينغي الهدف الثاني بعد كرة بينية مررها عازف الليل أوزيل الى ديماريا القادم من الخلف، الذي واجه الحارس وجه لوجه ولكن كرته مرت بجانب القائم من جديد.

وعندما شارفت المباراة على النهاية، كاد الريال أن يحرز هدف الفوز من كرة صاروخية تناقلها البنز ورونالدو الذي بدوره مررها بالنهاية الى كاليخون ليطلق قنبلة على مرمى الخفافيش غير أن الحارس أبدع في إبعادها، لتنتهي المباراة بالتعادل وبنقطة واحدة لكل من الفريقين.