الأهلي المصري يقع في فخ التعادل مع تشيلسي الغاني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/592669/

تعادل فريق الأهلي المصري مع مضيفه تشيلسي الغاني بهدف لكل منهما، وذلك في مباراة الإياب التي جمعت بينهما يوم الأحد 19 أغسطس/ آب، في إطار منافسات دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

تعادل فريق الأهلي المصري مع مضيفه تشيلسي الغاني بهدف لكل منهما، وذلك في مباراة الإياب التي جمعت بينهما يوم الأحد 19 أغسطس/ آب، في إطار منافسات دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

استهل الأهلي المباراة بشكل قوي على أمل تسجيل هدف مبكر يربك حسابات صاحب الأرض والجمهور والذي سعى للثأر من خسارة ثقيلة في القاهرة.

ولم يفسح تشيلسي الفرصة أمام الأهلي للسيطرة على المباراة وبعد مرور 5 دقائق كانت أول الفرص من خلال تمريرة لإيمانويل كلوتي في غفلة من دفاع الفريق الأحمر لكن شريف إكرامي نجح في التعامل معها.

ولم يقف الأهلي مكتوف الأيدي امام سيطرة تشيلسي وبدأ بشن هجمات أكثر خطورة على مرمى أبو بكر أدريسو من خلال وليد سليمان.

وفي الدقيقة 42 نجح الأحمر المصري بهز شباط مضيفه من خلال إرسال كرة عرضية وصلت لأبو تريكة الذي سددها رأسية قوية اصطدمت بالقائم لتجد كونان في انتظارها ليعلن تقدم الأحمر بهدف أنهى به الشوط الأول.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بنفس سيناريو النصف الأول، وذلك من خلال هجوم مبكر من اجل تعزيز النتيجة والبحث عن الإطمئنان، حتى سجل حسام غالي هدف قبل أن يلغيه حكم مباراة بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 52 أحرز تشيسلي هدف التعادل من خلال جوردان ابوكو في الدقيقة 52، وذلك بعد خطأ دفاعي من شريف عبدالفضيل وشريف إكرامي.

بعد هدف التعادل انتفض تشيلسي وشن هجمات خطرة على مرمى شريف إكرامي، خاصة مع الأخطاء الدفاعية من جانب الأهلي.

ورفع كلا الفريقين رصيده نقطة واحدة في الترتيب العام للمجموعة الثانية، حيث أصبح بجعبة الأهلي 10 نقاط في الصدارة، مقابل 5 نقاط لتشيلسي في المركز الثاني.

وبذلك يكون الفريق الأحمر قد حجزا مقعدا في الدور نصف النهائي من البطولة، كما تجدر الإشارة الى أن الأهلي كا قد فاز في مباراة الذهاب على تشيسلي بنتيجة 4-1.

دوري أبطال اوروبا