صحف إنجليزية: خلافات في أروقة مانشستر سيتي بسبب سوق الإنتقالات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/592593/

كشفت صحف إنجليزية يوم السبت 18 أغسطس/ آب، عن وجود توتر بين المدرب روبيرتو مانشيني وإدارة نادي مانشستر سيتي بطل البريميرليغ، بسبب مماطلة الأخير في سوق إنتقالات اللاعبين.

كشفت صحف إنكليزية يوم السبت 18 أغسطس/ آب، عن وجود توتر بين المدرب روبيرتو مانشيني وإدارة نادي مانشستر سيتي بطل البريميرليغ، بسبب مماطلة الأخيرة في سوق إنتقالات اللاعبين.

وذكرت التقارير أن مانشيني أبدى استياءه من التباطؤ في عملية التعاقدات مع اللاعبين الذين أوصى بهم، حيث نجحت أندية أخرى في الحصول على تواقيعهم، خاصة بعدما نجح غريمه الأزلي مانشستر يونايتد في حسم صفقة روبن فان بيرسي، ونجح تشيلسي في حسم صفقة إيدن هازارد.

وعمق نادي بايرن ميونخ من جراح النادي الإنكليزي باقتراب تعاقده مع الإسباني مارتينيز لاعب نادي أتليتيك بيلباو، كما تواجه مانشيني صعوبة في الحصول على خدمات أغر ودي روسي لاعبا ليفربول وروما.

وكان مانشيني قد صرح لوسائل الإعلام في الآونة الأخيرة " يجب على إدارة المان سيتي التحرك بشكل أسرع، لأن عامل الوقت هو الأهم في سوق الإنتقالات، وتجري الأن مفاوضات من أجل ضم اللاعب مارتينيز، غير أن المسألة ليست سهلة كما يظن البعض، حيث نتنافس مع أكبر الأندية في العالم للحصول على توقيعه، أما دي روسي فنادي روما لن يفرط به بسهولة، كذلك الأمر مع ليفربول".

وتعاقد بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع لاعب واحد وهو جاك رود ويل القادم من نادي إيفرتون، في حين تواجه مانشيني عقبات في صفقتي مارتينيز ودي روسي.

دوري أبطال اوروبا