الخارجية الروسية: عدم قدرة مجلس الامن على ادانة العمل الارهابي بدمشق يشجع مدبريه

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/592468/

اعلنت وزارة الخارجية الروسية في بيان لها يوم الخميس 16 اغسطس/اب ان عدم قدرة مجلس الامن الدولي على ادانة العمل الارهابي في دمشق يشجع مدبريه على مواصلة نشطهم الاجرامي.

اعلنت وزارة الخارجية الروسية في بيان لها يوم الخميس 16 اغسطس/اب ان عدم قدرة مجلس الامن الدولي على ادانة العمل الارهابي في دمشق يشجع مدبريه على مواصلة نشاطهم الاجرامي.

واشارت الخارجية الروسية الى ان الدول الغربية في مجلس الامن رفضت مشروع بيان قدمته روسيا، يتضمن ادانة العمل الارهابي الذي نفذ بالعاصمة السورية يوم امس الاربعاء بالقرب من الفندق الذي يقيم فيه العاملون في بعثة المراقبين الدوليين، وذلك "تحت ذريعة نقص المعلومات عن طابع الحادث"، حسبما ذكرت الوزارة.

وقالت الخارجية الروسية ان موسكو لا تتفهم موقف الشركاء الغربيين بهذا الشأن. واضافت انه "مهما كانت الخلافات بين اعضاء مجلس الامن حول المسائل السياسية، لم يمتنع المجلس ابدا عن ابداء رد الفعل على الاعمال التي شكلت خطرا على افراد بعثات السلام الاممية".

واشارت الخارجية الى ان "عدم قدرة المجلس على ادانة مثل هذه الاعمال يشجع مدبري هذه الجريمة على مواصلة نشاطهم الاجرامي ويسمح لهم بأن يأملوا في تجنب العقاب".

المصدر: "ايتار - تاس"

الأزمة اليمنية