الشرطة الاسرائيلية: انفجاران يهزان مدينة ايلات جنوب البلاد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/592411/

قال ميكي روزنفلد المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية ان انفجارين لم يعرف سببهما هزا مدينة ايلات الاسرائيلية جنوب البلاد يوم الاربعاء 15 اغسطس/اب. ولم ترد بعد اية معلومات حول سقوط ضحايا او مصابين بنتيجة الانفجارين.

قال ميكي روزنفلد المتحدث باسم الشرطة الاسرائيلية ان انفجارين لم يعرف سببهما هزا مدينة ايلات الاسرائيلية جنوب البلاد يوم الاربعاء 15 اغسطس/اب.

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن المتحدث قوله: "لقد وردتنا اتصالات هاتفية من سكان أخطرونا فيها بوقوع انفجارين، ونحن نقوم حاليا بأعمال بحث للعثور على شظايا الصاروخين المحتملين اللذين قد يكونان أطلقا على إيلات".

ولم ترد بعد اية معلومات حول سقوط ضحايا او مصابين بنتيجة الانفجارين.

يذكر ان مدينة ايلات الواقعة بالقرب من الحدود الاسرائيلية-المصرية كانت قد تعرضت في شهر يونيو/حزيران الماضي لاطلاق صواريخ من شبه جزيرة سيناء دون ان يؤدي ذلك الى وقوع اصابات. وكان ذلك اول قصف صاروخي جاء من جانب سيناء منذ سقوط نظام الرئيس المصري السابق حسني مبارك في فبراير/شباط عام 2011.

وتجدر الاشارة الى ان مسلحين في سيناء شنوا هجوما على معبر رفح الحدودي المصري وحاولوا التسلل الى الاراضي الاسرائيلية قبل نحو اسبوعين، مما اجبر القوات المصرية على بدء عملية امنية في شبه الجزيرة.

المصدر: "فرانس برس"

الأزمة اليمنية