أبطال روسيا الأولمبيون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/592055/

قالت البطلة الأولمبية الروسية نتاليا فوروبيوفا حاملة ذهبية المصارعة الحرة لوزن دون 72 كيلو غراما، إن فترة تحضيراتها قبل الأولمبياد كانت الأصعب في حياتها، وأضافت أن الفضل الكبير لنيلها الذهبية يعود إلى مدربها. من جانبها  قالت البطلة الأولمبية الروسية ناتاليا أنتيوخ إن إصابتها في بداية الموسم الحالي، كان لها أثر كبير في تراجع مستوى أدائها، وأكدت أنها تمكنت من الفوز بذهبية سباق 400 متر حواجز بفضل عزيمتها القوية ومساندة مدربتها لها.

قالت البطلة الأولمبية الروسية نتاليا فوروبيوفا حاملة ذهبية المصارعة الحرة لوزن دون 72 كيلو غراما، إن فترة تحضيراتها قبل الأولمبياد كانت الأصعب في حياتها، وأضافت أن الفضل الكبير لنيلها الذهبية يعود إلى مدربها دميتري ميخائيلوفيتش.

وذكرت فوروبيوفا: "فترة التدريب قبل البطولة كانت الأصعب في حياتي.. صراحة دخلت الأولمبياد وأنا في درجة عالية من اللياقة، وضعي كان ممتازا، وخضت النزال الأول بنجاح.. بعدها ارتفعت معنوياتي كثيرا، وشعرت بقناعة تامة بقدرتي على الفوز، شعوري أثناء المنافسات.. يختلف من نزال إلى آخر، في المباراة كنت مصممة على نيل الميدالية الذهبية.. لقد خضت تدريبا شاقا لأكثر من عشر سنوات، والآن.. أردت تحويل كل هذا إلى نتائج واقعية".

من جانبها  قالت البطلة الأولمبية الروسية ناتاليا أنتيوخ إن إصابتها في بداية الموسم الحالي، كان لها أثر كبير في تراجع مستوى أدائها، وأكدت أنها تمكنت من الفوز بذهبية سباق 400 متر حواجز بفضل عزيمتها القوية ومساندة مدربتها يكاترينا كوليكوفا لها.

واشارت  أنتيوخ الى ان "الموسم الحالي كان صعبا جدا، تعرضت للإصابة في البداية، وكان علي عمل المستحيل للتخلص منها، نتائجي لم تكن جيدة في يونيو/حزيران، بسبب الإصابة أيضا، وكذلك لن أشارك في أولمبياد ريو دي جانيرو القادم، وآخر مشاركة أولمبية لي كانت قبل 8  سنوات.. كل هذا دفعني للمشاركة بقوة وتقديم أداء ممتاز، ومدربتي أيضا شجعتني بقوة.. قالت بالحرف الواحد.. لم يبق سوى لحظات قليلة لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد".

من جهته قال ألكسي دينيسينكو الفائز ببرونزية التايكوندو وزن 58 كغ : "أنا مسرور لأنني أول من حصل على هذه الميدالية، لدي أهداف كبيرة أسعى لتحقيقها في المستقبل. هذا يساعد على فتح آفاق جديدة وإدراك الذهب حتما، كانت هوايتي منذ الصغر.. مشاهدة أفلام الفنون القتالية، وهذا ما دفعني لمزاولة هذه الرياضة".