أنباء عن وقوع اشتباكات بين الجيشين السوري والأردني على الحدود بين البلدين

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/592012/

تضاربت الأنباء حول وقوع اشتباكات بين الجيشين السوري والأردني على الحدود بين البلدين. ونقلت وكالة "رويترز" عن ناشط سوري معارض أن اشتباكا شاركت فيه المدرعات اندلع بين الجيشين في منطقة حدودية يوم الجمعة، بينما نفى مصدر أمني أردني ذلك، مشيرا إلى أن أصوات القذائف والأعيرة النارية عائدة إلى وقوع اشتباكات بين الجيشين السوري النظامي والحر.

 

تضاربت الأنباء حول وقوع اشتباكات بين الجيشين السوري والأردني على الحدود بين البلدين.

ونقلت وكالة "رويترز" عن ناشط سوري معارض أن اشتباكا شاركت فيه المدرعات اندلع في وقت متأخر يوم الجمعة 10 أغسطس/آب بين القوات الأردنية والسورية في منطقة حدودية تستخدم ممرا للاجئين الفارين من سورية.

وقال الناشط الذي شاهد الواقعة ان القتال وقع في منطقة تل شهاب- الطرة بعد محاولة عدد من اللاجئين السوريين العبور إلى الأردن.

من جهة أخرى ذكر موقع "الغد الأردني" أن مصدرا أمنيا نفى وقوع أية اشتباكات بين الجيشين الأردني والسوري يوم الجمعة على الشريط الحدودي المحاذي لمنطقة الطرة الأردنية.

وأوضح المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه أن أصوات القذائف والأعيرة النارية عائدة إلى وقوع اشتباكات بين الجيشين السوري النظامي والحر، مشيرا الى أن الاشتباكات كانت قريبة من الشريط الحدودي وكانت أصوات تبادل إطلاق النار عالية ومسموعة داخل الأراضي الأردنية بشكل واضح.

الأزمة اليمنية