صربيا تحرز لقب بطلة كأس ديفيز للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59201/

أحرز المنتخب الصربي لقب بطل كأس ديفيز للتنس للرجال، إثر فوزه على نظيره الفرنسي بثلاث نقاط مقابل نقطتين في الدور النهائي للبطولة التي أختتمت يوم الأحد 5 ديسمبر/كانون الأول في العاصمة بلغراد.

أحرز المنتخب الصربي لقب بطل كأس ديفيز للتنس للرجال، إثر فوزه على نظيره الفرنسي بثلاث نقاط مقابل نقطتين في الدور النهائي للبطولة الذي أختتم يوم الأحد 5 ديسمبر/كانون الأول في العاصمة بلغراد.

وقد أهدى الصربي فيكتور ترويتسكي نقطة الفوز لمنتخب بلاده بتغلبه على الفرنسي ميشيل لودرا بثلاث مجموعات دون رد بواقع: (6-2) و (6-2) و (6-3) في المباراة الخامسة الفاصلة بين المنتخبين.

وكان قائد المنتخب الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث عالمياً، قد أحرز نقطتين لمنتخب بلاده، الأولى على حساب الفرنسي جيل سيمون في مباراة الفردي الثانية لليوم الأول التي جرت بينهما يوم الجمعة الماضي، قبل أن ينعش آمال صربيا بفوزه بالنقطة الثانية له، بتغلبه على الفرنسي غايل مونفيس في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد.

وقاد ديوكوفيتش وترويتسكي بذلك منتخب صريبا الذي لم يسبق له أن خسر أي مواجهة في بلغراد، الى الفوز بأول ألقابه في البطولة، في أول نهائي يصل إليه في تاريخه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا