مدير المراسم في القصر الجمهوري السوري ينفي الانباء عن انشقاقه

أخبار العالم العربي

مدير المراسم في القصر الجمهوري السوري ينفي الانباء عن انشقاقهمحي الدين مسلماني مدير المراسم في القصر الجمهوري السوري
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/591911/

نفى محي الدين مسلماني مدير المراسم في القصر الجمهوري السوري في لقاء مع التلفزيون السوري الرسمي صحة الأنباء عن انشقاقه عن النظام، موضحا أنه عاد من العاصمة اللبنانية بيروت، حيث كان يتلقى العلاج، لدحض هذه الاخبار.

نفى محي الدين مسلماني مدير المراسم في القصر الجمهوري السوري في لقاء مع التلفزيون السوري الرسمي صحة الأنباء عن انشقاقه عن النظام، موضحا أنه عاد من العاصمة اللبنانية بيروت، حيث كان يتلقى العلاج، لدحض هذه الأخبار.

وقال مسلماني الذي ظهر أمام الصحفيين في مكتبه يوم الخميس 9 أغسطس/آب: "تفاجأت اليوم بالخبر. كنت في بيروت في علاج"، بحسبما نقلت عنه وكالة "فرانس برس". وأشار الى أن هذه هي ليست المرة الأولى حيث يزور لبنان.

وأضاف المسؤول قوله: "قطعت تلقي العلاج ورجعت الى مكتبي، كما ترون، لأكون على رأس عملي وانفي كل شيء بثته الفضائيات الكاذبة". وتابع قائلا: " لدي وضع صحي يضطرني دائما للذهاب الى بيروت والعودة منها، وهذا الشيء سيحصل مستقبلا لكني فور سماع الخبر عدت الى مكتبي لأظهر للناس أن هذا الكلام عار من الصحة". وأشار الى أن هدف الكلام عن انشقاقه هو "التشويش على الدائرة التي تحيط بالرئيس" السوري بشار الأسد.

وقال مسلماني: "نحن عشنا في البلد ونموت في البلد".

هذا وكان "الجيش السوري الحر" قد أعلن في وقت سابق من هذا اليوم أن مسلماني انشق عن النظام وغادر سورية لأسباب أمنية.

المصدر: "فرانس برس"