برشلونة يواصل تألقه وريال يداوي جراحه

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59166/

واصل فريق برشلونة تألقه بفوزه على أوساسونا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 4 ديسمبر/كانون الأول ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وحقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً ومعنوياً بنفس الوقت على ضيفه فالنسيا بهدفين نظيفين، بعد هزيمته في الكلاسيكو بخماسية كاملة.

واصل فريق برشلونة تألقه بفوزه على أوساسونا بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 4 ديسمبر/كانون الأول ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وافتتح الفريق الكاتالوني التسجيل بواسطة نجمه الصاعد بيدرو رودريغيز في الدقيقة الـ 26 من الشوط الأول، وأضاف زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين في الدقيقتين الـ (64 و 82 من ضربة جزاء) من عمر اللقاء.

ورفع فريق برشلونة رصيده الى 37 نقطة في المركز الأول، بفارق نقطتين أمام غريمه التقليدي ريال مدريد الذي تغلب بدوره على ضيفه فالنسيا بهدفين نظيفين أحرزهما البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين الـ (72، 86) في الشوط الثاني للمباراة.

وتجمد رصيد فالنسيا بعد هذه الخسارة عند 24 نقطة ويحتل المركز الخامس حتى الآن، كما تجمد رصيد أوساسونا عند 15 نقطة ويحتل المركز الثاني عشر قبل نهاية هذه المرحلة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا