قطع طريق مطار بيروت الدولي من قبل أهالي المخطوفين في سورية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/591641/

قطع اهالي المخطوفين اللبنانيين الاحد عشرفي سورية الاثنين 6 أغسطس/آب الطريق الرئيسي المؤدي الى مطار "رفيق الحريري – بيروت" الدولي بالاتجاهين، مطالبين بتحرك الدولة اللبنانية للافراج عن المخطوفين. ووقف عشرات الاشخاص، بينهم نساء وشبان، في وسط الطريق التي اقفلت بالسيارات والدراجات النارية، مانعين السيارات من المرور.

قطع اهالي المخطوفين اللبنانيين الاحد عشرفي سورية الاثنين 6 أغسطس/ آب الطريق الرئيسي المؤدي الى مطار "رفيق الحريري – بيروت" الدولي بالاتجاهين، مطالبين بتحرك الدولة اللبنانية للافراج عن المخطوفين. ووقف عشرات الاشخاص، بينهم نساء وشبان، في وسط الطريق التي اقفلت بالسيارات والدراجات النارية، مانعين السيارات من المرور.

واوضح مصدر لوكالة "فرانس برس" ان 5 حافلات كتب عليها شعار الامم المتحدة خرجت من مبنى تابع للمطار وهي محملة بعناصر اليونيفيل، فهجم عليها المحتجون واوقفوها وضربوا على زجاجها. وعلى الاثر، تدخل الجيش اللبناني واعاد الباصات من حيث اتت.

وافاد المصدر ان عشرات المسافرين اضطروا الى عبور طريق المطار سيرا حاملين حقائبهم بسبب قطع الطريق، ومثلهم اشخاص وصلوا لتوهم الى لبنان ولم يتمكنوا من اجتياز الطريق في سيارات.

وتحدث رجل دين باسم الاهالي لتلفزيون "المؤسسة اللبنانية للارسال" الذي بث صورا مباشرة من الاحتجاج، قائلا "بدأ التحرك اليوم بقطع الطريق"، مشيرا الى "عدم جدية الدولة في التعاطي" مع قضية المخطوفين الشيعة الاحد عشر.

المصدر: "ا. ف. ب"