اليابان الى نهائي أولمبياد "لندن 2012" لكرة القدم للسيدات

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/591625/

تأهل المنتخب الياباني الى نهائي مسابقة كرة القدم للسيدات ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية التي تقام حالياً في لندن وتستمر حتى 12 أغسطس/آب الجاري، على حساب نظيره الفرنسي إثر تغلبه عليه في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 6 أغسطس/آب على ملعب "ويمبلي" في الدور نصف النهائي.

تأهل المنتخب الياباني الى نهائي مسابقة كرة القدم للسيدات ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية التي تقام حالياً في لندن وتستمر حتى 12 أغسطس/آب الجاري، على حساب نظيره الفرنسي إثر تغلبه عليه في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 6 أغسطس/آب على ملعب "ويمبلي" في الدور قبل النهائي.

وضعت المهاجمة اليابانية يوكي أوجيمي منتخب بلادها في المقدمة بهدف احرزته في الدقيقة الـ 32 مستفيدة من خطأ ساره بوهادي حارسة مرمى المنتخب الفرنسي. وفي بداية الشوط الثاني عززت لاعبة خط الوسط ميزوهو ساكاجوتشي تقدم اليابان بتسجيلها الهدف الثاني في الدقيقة الـ 49، قبل أن تسجل اللاعبة البديلة إيوجينيا لوسومير هدف المنتخب الفرنسي الوحيد في الدقيقة الـ 58 من عمر اللقاء.

وسيلتقي المنتخب الياباني في المباراة النهائية مع الفائز من المواجهة الثانية في الدور نصف النهائي الذي يجمع بين المنتخبين الكندي والأمريكي.