قتلى ومصابون في اطلاق نار بمعبد للسيخ في الولايات المتحدة

أخبار العالم

قتلى ومصابون في اطلاق نار بمعبد للسيخ في الولايات المتحدةخارطة ولاية ويسكونسن بالاشارة الى مكان الحادث
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/591522/

اطلق شخص مجهول النار على الحاضرين بمعبد للسيخ في مدينة اوك كريك بضواحي مدينة ميلووكي في ولاية ويسكونسن الامريكية يوم الاحد 5 اغسطس/اب، مما ادى الى سقوط 6 قتلى على الأقل واصابة آخرين لم يعرف عددهم الدقيق. كما قتلت الشرطة الشخص الذي فتح النيران.

اطلق شخص مجهول النار على الحاضرين بمعبد للسيخ في مدينة اوك كريك بضواحي مدينة ميلووكي في ولاية ويسكونسن الامريكية يوم الاحد 5 اغسطس/اب، مما ادى الى سقوط 6 قتلى على الأقل واصابة آخرين لم يعرف عددهم الدقيق.

وذكرت شبكة "سي ان ان" الاعلامية انه تم نقل اثنين من المصابين، حالة احدهما خطيرة، الى المستشفى. وتشير الانباء الواردة الى ان عدد المصابين قد يصل الى ما بين 20 و30 شخصا.

ودخل رجال الشرطة في تبادل اطلاق النار مع المسلح، فأردوه قتيلا. كما اصيب احد رجال الشرطة بجروح. وكانت بعض المعلومات الواردة ترجح بان يكون هناك أكثر من شخص واحد قام باطلاق النار، لكنها لم تتأكد.

واكد الرئيس الامريكي باراك اوباما في اعقاب الحادث ان الادارة الامريكية ستقدم كل المساعدة المطلوبة للسلطات المحلية للتحقيق في الحادث.

والجدير بالذكر ان 12 شخصا قتلوا، واصيب عشرات الآخرين بجروح في حادث اطلاق نار مماثل يوم 19 يوليو/تموز الماضي بمدينة اورورا بضواحي مدينة دنفر بولاية كولورادو، حيث فتح المدعو جيمس هولمز النيران بدار السينما.

وكان حادث اورورا وحوادث مماثلة سابق قد اثار جدالا واسعا في المجتمع الامريكي حول قضية امتلاك الاسلحة.

المصدر: "سي ان ان" + وكالات