مدفيديف يأمر بإرسال المزيد من المساعدات الى اسرائيل لإطفاء حرائق الكرمل

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59141/

كلف الرئيس الروسي دميتري مدفيديف يوم السبت 4 ديسمبر/كانون الأول وزارة الطوارئ الروسية بإرسال المزيد من المساعدات الى اسرائيل لإطفاء حرائق غابات جبل الكرمل. جاء هذا خلال استقبال مدفيديف وزير الطوارئ سيرغي شويغو الذي أبلغ الرئيس الروسي عن الجهود الروسية لمساعدة الاسرائيليين في إطفاء الحرائق التي أدت الى مصرع اكثر من 40 شخصا وتقترب من حيفا، أكبر مدن شمال اسرائيل.

كلف الرئيس الروسي دميتري مدفيديف يوم السبت 4 ديسمبر/كانون الأول وزارة الطوارئ الروسية بإرسال المزيد من المساعدات الى اسرائيل لإطفاء حرائق غابات جبل الكرمل.
جاء هذا خلال استقبال مدفيديف وزير الطوارئ سيرغي شويغو الذي أبلغ الرئيس الروسي عن الجهود الروسية لمساعدة الاسرائيليين في إطفاء الحرائق التي أدت الى مصرع اكثر من 40 شخصا وتقترب من حيفا، أكبر مدن شمال اسرائيل.
وقال شويغو ان الطائرات الروسية التي وصلت يوم الجمعة الى اسرائيل قد بدأت عملها في ضواحي حيفا. هذا وقد وصلت الى اسرائيل صباح يوم السبت طائرة روسية اخرى من طراز "ايل-76" وبهذا بلغ عدد الطائرات الروسية العاملة في اسرائيل 3 طائرات  - طائرتان من طراز "ايل-76" وطائر برمائية من طراز "بي-200". ومن المتوقع ان تصل قريبا الى اسرائيل مروحية من طراز "مي-26" مخصصة لإطفاء الحرائق ومجموعة من خبراء مكافحة الحرائق وأطباء نفسانيين.
 
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية