روسيا والصين من أوائل الدول التي سيدخل أسواقها حاسب هواوي اللوحي الجديد

العلوم والتكنولوجيا

روسيا والصين من أوائل الدول التي سيدخل أسواقها حاسب هواوي اللوحي الجديد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/591348/

روسيا والصين ستكونان أول بلدين سيظهر في أسواقهما الحاسب اللوحي الجديد من شركة هواوي ميديا باد 10 إف إتش دي (MediaPad 10 FHD)

حسب المعطيات التي طرحها موقع ديجي تايمز (Digitimes) فإن روسيا والصين ستكونان أول بلدين سيظهر في أسواقهما الحاسب اللوحي الجديد من شركة هواوي ميديا باد 10 إف إتش دي (MediaPad 10 FHD) والذي قدمته الشركة في معرض الأجهزة المحمولة هذا العام في برشلونة.

الحاسب اللوحي هذا يتمتع بشاشة 10.1 بوصة بدقة عالية 1920X1200 بكسل، ومعالج رباعي النوى 1.5 غيغاهرتز و2 غيغابايت ذاكرة عشوائية وذاكرة على الشبكة العنكبوتية تصل إلى 160 غيغابايت، وكاميرا خلفية 8 ميغابكسل مع فلاش وكاميرا أمامية للدردشة والكونفرنسات بدقة 1.3 ميغابكسل.

والمثير أن البطارية بسعة 6400 ميلي أمبير ستساعد في منح هذا الحاسب القدرة على العمل 9 ساعات متواصلة إبان عرض الفيديو ولمدة 83 يوماً إبان العمل على شبكات واي فاي، حسب تأكيدات الشركة.

سماكة هذا الحاسب اللوحي لا تزيد عن 8 ميليمترات ووزنه أقل من 600 غرام، ومن المنتظر أن يدخل هذا الحاسب اللوحي الأسواق التايوانية أواخر الربع الثالث من العام الجاري ، بينما سيظهر في روسيا والصين خلال شهر آب / أغسطس الجاري .

أفلام وثائقية