الحسناوات الروسيات يجتمعن في موسكو

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59131/

شهدت العاصمة الروسية مسابقة الجمال الوطني السادسة عشرة "جمال روسيا - 2010" والتي اقيمت في القاعة الكبرى لمقر حكومة موسكو. وقد قرر المنظمون اجراء مسابقة هذه السنة في العاصمة الروسية خلافا للتقاليد التي كانت في السنوات السابقة.

شهدت العاصمة الروسية مسابقة الجمال الوطني السادسة عشرة  "جمال روسيا - 2010" والتي اقيمت في القاعة الكبرى لمقر حكومة موسكو. وقد قرر المنظمون اجراء مسابقة هذه السنة في العاصمة الروسية خلافا للتقاليد التي كانت في السنوات السابقة.
رغم ان درجة الحرارة في موسكو تجاوزت العشرين درجة مئوية تحت الصفر وان البرد كان قارصا، الا ان الاجواء هنا في القاعة الكبرى في مبنى مقر حكومة موسكو كانت ساخنة وعلى لجنة الحكام اختيار ملكة هذا الحفل "جمال روسيا الفان وعشرة"
كل جوهرة بحاجة الى إطار، اما كل حسناء فهي بحاجة الى جمال الروح وقوة الشخصية الى جانب الملابس الجميلة التي تزيد الصورة وضوحا، وقد قدم الملابس هذه السنة مصممون من ايطاليا واسبانيا وحتى من منغوليا، كل عرض لهؤلاء الصبايا هو لمحة عن شخصيتها ونمط حياتها. هنا يجتمع الجمال والاناقة بالاضافة الى الذكاء. 
النزال بين الحسناوات وعددهن 54 في هذا العام كان قويا، المشاركات جئن من كافة ارجاء روسيا والاختيار كان صعبا فجميع الحسناوات كن  يستحقن تاج الملكة. مراحل مختلفة شهدتها المسابقة الى ان تم اختيار الحسناء داريا كونافالوفا من مقاطعة ياروسلافل.
داريا كونافالوفا طالبة في كلية علم الاجتماع في جامعة لومونوسف الحكومية وتبلغ من العمر 22 سنة.  ومن ابرز هواياتها ممارسة اليوغا، وتفتخر بنجاحها في عالم عرض الازياء وتفوقها في الدراسة. 
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية