الاردن ينفي حدوث اشتباك مع القوات السورية على الحدود

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/591243/

أكد  الناطق الرسمي باسم الحكومة الاردنية سميح المعايطة ان عددا من اللاجئين السوريين أصيبوا بإصابات طفيفة خلال عبورهم ليلة الاربعاء على الخميس 2 اغسطس/آب الى الأراضي الأردنية نتيجة إطلاق النار من جانب القوات السورية، نافيا حدوث اشتباك مع القوات الاردنية.

أكد  الناطق الرسمي باسم الحكومة الاردنية، وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال سميح المعايطة ان عددا من اللاجئين السوريين أصيبوا بإصابات طفيفة خلال عبورهم ليلة الاربعاء على الخميس 2 اغسطس/آب الى الأراضي الأردنية نتيجة إطلاق النار من جانب القوات السورية على المواطنين السوريين أثناء اقترابهم من الحدود بين البلدين ومحاولتهم اللجوء إلى الأراضي الأردنية.

وأشار المعايطة إلى انه لم تحدث أي اشتباكات على الجانب الأردني من الحدود مع سورية، مؤكدا في الوقت نفسه "عدم وقوع إصابات في صفوف أفراد القوات المسلحة الأردنية التي تتعامل بشكل إنساني مع اللاجئين من الأشقاء السوريين وتعمل على تأمين الأمن والحماية ومتطلبات العيش لهم حتى نقلهم إلى أماكن تجمعهم في المخيمات".

هذا وكان مصدر أمني أردني قد اعلن الخميس 2 اغسطس/آب أن اشتباكا هو الثاني من نوعه خلال أسبوع إندلع بين القوات الأردنية والقوات السورية على الحدود بين البلدين.

المصدر: صحيفة "السوسنة"

مباشر من إسطنبول.. مؤتمر صحفي عقب انتهاء القمة الإسلامية المنعقدة في إسطنبول