داعية سعودي يعرب عن سعادته بمشاركة بلاده في لندن 2012 لنشر الدعوة الإسلامية

متفرقات

داعية سعودي يعرب عن سعادته بمشاركة بلاده في لندن 2012 لنشر الدعوة الإسلامية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/591034/

أعرب الداعية السعودي الدكتور علي بادحدح عن سعادته البالغة بمشاركة بلاده في أولمباد لندن 2012، معتبراً ان وجود الوفد الرياضي السعودي في العاصمة البريطانية فرصة عظيمة لتمثيل المملكة في الحدث الرياضي الكبير على أحسن وجه، من أجل الدعوة للإسلام من خلال توزيع الكتب والمنشورات التي تتناول عظمة الدين الإسلامي الحنيف.

أعرب الداعية السعودي الدكتور علي بادحدح عن سعادته البالغة بمشاركة بلاده في أولمبياد لندن 2012، معتبراً ان وجود الوفد الرياضي السعودي في العاصمة البريطانية فرصة عظيمة لتمثيل المملكة في الحدث الرياضي الكبير على أحسن وجه، من أجل الدعوة للإسلام من خلال توزيع الكتب والمنشورات التي تتناول عظمة الدين الإسلامي الحنيف، وسيرة الرسول محمد (ص)، ليتسنى تعريف أعضاء الوفود المشاركة في الأولمبياد على الإسلام عن قرب.

وشارك الداعية بادحدح على موقع "تويتر" جاء فيها "الحمد لله شاركنا في أولمبياد لندن لكن عبر طباعة 100 ألف نسخة (انكليزي) 10 آلاف نسخة لكل من (اسباني وفرنسي وصيني) من كتيب رائع عن رسولنا الكريم بطبعة ملونة ومضمون رائع، وذلك من نشاطنا في (منظمة النصرة العالمية) وسبق طباعة 90 ألف نسخة بالانكليزية في كأس العالم بجنوب افريقيا".

وقد أثارت هذه التغريدة جدلاً في الوسط السعودي عبر بعض المهتمين عن إعجابهم بالفكرة باستغلال الفرص المتاحة لنشر الدعوة، فيما رأى آخرون ان مشاركة السعودية في الأولمبياد تعني "الموافقة الضمنية" على ما تحدث فيه من تجاوزات.

يُذكر ان الداعية علي بادحدح ظهر على جمهوره بحلة جديدة بتقديمه مؤخراً الحلقة الأولى من برنامج"أهداف"، يحاول من خلاله التقرب الى فئة الشباب بالحديث عن كرة القدم التي تعتبر اللعبة الأكثر شعبية في المملكة. ويستخدم الداعية بادحدح المفردات المتداولة في الإعلام الرياضي مثل "الهدف الذهبي" و"المستطيل الأخضر" و"الساحرة المستديرة"، وغيرها من المفردات التي تجعله أقرب للشباب.

أفلام وثائقية