لا تندهي ما في حدا

أخبار العالم العربي

لا تندهي ما في حدا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/591027/

لا يبخل صناع القرار في العالم باطلاق شتى النعوت والأوصاف على مايدور في سورية .بيد ان لا احد بينهم يملك الضمير لوقف نزيف الدم. ووضع نهاية لعملية تدمير منظمة؛ المؤكد انها تروق للجميع باستثناء الشعب السوري والمستضعفين في العالمين العربي والاسلامي الذين لايملكون غير الدعاء والاستجارة.

لا يبخل صناع القرار في العالم باطلاق شتى النعوت والأوصاف على مايدور في سوريا .بيدان لا احد بينهم يملك الضمير لوقف نزيف الدم. وضع نهاية لعملية تدمير منظمة؛ المؤكد انها تروق للجميع باستثناء الشعب السوري والمستضعفين في العالمين العربي والاسلامي الذين لايملكون غير الدعاء والاستجارة.

وزير الدفاع الامريكي تحول الى قارئ فال. ورئيس وزراء بريطانيا الى محلل سياسي. ووزيرة الخارجية الامريكية تغلبها شهوة امتطاء كرسي المذيع في القنوات التلفزيونية العالمية بين يوم وآخر تتحدث عن Syrian case وكأن العالم يعاني من نقص في مذيعي النشرات الإخبارية بينما يبتسم القادة الصينيون بخبث شرقي وهم يتابعون المؤتمرات الصحافية شبه اليومية للوزير سيرغي لافروف وعصبها الرئيس الملف السوري. فالصينيون تركوا للروس التحدث باسم جبهة الممانعة الدولية في مجلس الأمن الدولي وتلقي سهام النقد من الأعداء والأصدقاء على حد سواء.

للمزيد

المواضيع المنشورة في منتدى روسيا اليوم لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر إدارتي موقع وقناة "روسيا اليوم".


الأزمة اليمنية