رئيس روسيا وامير قطر اتفقا على تظافر الجهود بهدف التحضير لكأس العالم بكرة القدم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59093/

جرت مكالمة هاتفية بين الرئيس الروسي دميتري مدفيديف وامير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني واتفق الزعيمان على تظافرالجهود بهدف التحضير لبطولة العالم بكرة القدم عام 2018 وعام 2022 . اوردت هذا الخبر ناتاليا تيماكوفا الناطقة الرسمية باسم الرئيس الروسي يوم 3 ديسمبر/كانون الاول.

جرت مكالمة هاتفية بين الرئيس الروسي دميتري مدفيديف وامير دولة  قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني واتفق الزعيمان على على تظافرالجهود بهدف التحضير لبطولة العالم بكرة القدم عام 2018 وعام 2022 . اوردت هذا الخبر ناتاليا تيماكوفا الناطقة الرسمية باسم  الرئيس الروسي يوم 3 ديسمبر/كانون الاول.

وقد اتصل مدفيديف بامير دولة قطر من المنتجع الجبلي الواقع في منطقة سوتشي الروسية حيث تجرى حاليا المشاورات بين دولتي روسيا وايطاليا. وقالت تيماكوفا ان رئيس روسيا وامير دولة قطر قدما التهاني الى احدهما الآخر  بفوز بلديهما في منافسات استضافة نهائيات بطولة العالم بكرة القدم في  عام 2018 وعام 2022. واتفقا على تظافرالجهود في التحضير لها.
واضافت تيماكوفا قائلة ان رئيس الوزراء الايطالي  سيلفيو برلسكوني الذي هنأ  كلا من روسيا وقطر بالفوز انضم الى المكالمة الهاتفية وأكد ان ايطاليا مستعدة  لتبادل الخبرات في تنظيم مثل هذه المباريات. ولفت الانتباه الى انه  يتحدث ليس بكونه رئيس الوزراء بل بكونه صاحب  نادي "ميلان" المعروف عالميا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا