الأبيض الاماراتي يودع أولمبياد "لندن 2012" مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590872/

خرج المنتخب الإماراتي الأولمبي للرجال، من مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، لخسارة أمام نظيره أمام نظيره البريطاني بهدف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 26 يوليو/تموز على ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

خرج المنتخب الإماراتي الأولمبي للرجال، من مسابقة كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية "لندن 2012"، لخسارة أمام نظيره أمام نظيره البريطاني بهدف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 26 يوليو/تموز على ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

افتتح الويلزي المخضرم راين غيغز نجم فريق مانشستر يونايتد الانكليزي، باب التسجيل للبريطانيين بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 16 بكرة رأسية بعد تمريرة عرضية بالمقاس من زميله كريغ بيلامي لاعب ليفربول الانكليزي.

ورد الأماراتي راشد عيسى بهدف التعادل لمنتخب بلاده في الشوط الثاني مع مرور ساعة من بداية اللقاء، من كرة بينية تلقاها من زميله عمر عبد الرحمن صانع ألعاب الفريق، فاخترق راشد الدفاع البريطاني قبل أن يرسل الكرة على يمين الحارس، ولكن البديل سكوت سينكلر لاعب سوانسي سيتي الانكليزي وضع البريطانيين من جديد في المقدمة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 73 بعد تمريرة أخرى لبيلامي، ومن ثم سجل دانيال ستوريدج لاعب فريق تشيلسي هدف الأمان الثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 76 من عمر المباراة.

ورفعت بريطانيا بعد هذه الفوز رصيدها الى 4 نقاط، وتصدرت قائمة المجموعة بفارق الأهداف أمام السنغال التي فجرت مفاجأة كبيرة بفوزها على الأوروغواي بهدفين دون رد، في حين ودعت الإمارات المسابقة مبكراً بعد أن تعرضت لهزيمتها الثانية على التوالي.