جورجيس تقصي ردفانسكا من أولمبياد لندن للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590835/

أطاحت الألمانية جوليا جورجيس الصربية بالبولندية أغنيشكا ردفانسكا من الدور الأول لمسابقة التنس ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها لندن من 27 يوليو/تموز وحتى 12 أغسطس/آب المقبل، بالفوز عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 29 يوليو/تموز.

أطاحت الألمانية جوليا جورجيس الصربية بالبولندية أغنيشكا ردفانسكا من الدور الأول لمسابقة التنس ضمن دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها لندن من 27 يوليو/تموز وحتى 12 أغسطس/آب المقبل، بالفوز عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (7-5) و (6-7) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 29 يوليو/تموز.

وستكون إيفانوفيتش في الدور الثاني بانتظار الفائزة من المواجهة التي تجمع الأمريكية فارفارا ليبتشينكو مع البارغوايانية فيرونيكا سيبيده-رويغ.

في حين كانت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي قد بلغت الدور الثاني على حساب آن كيوثافونغ إثر تغلبها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (4-6) و (6-3) و (6-2).

وضربت كارولين فوزنياتسكي موعداً في الدور الثاني مع البلجيكية يانينا فيكماير التي تخطت عقبة الإسبانية انابل ميدينا-غاريغس بعد فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ايضاً بنتيجة: (6-2) و (4-6) و (7-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت.