هندية جريئة تقتحم وفد بلادها في حفل افتتاح الاولمبياد وتتقدمهم خلال العرض

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590816/

اقتحمت شابة هندية جريئة وفد بلادها خلال استعراض الفرق المشاركة في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية المقامة في لندن أثناء مرور بعثة الهند وسارت معهم وتقدمتهم خلال مسيرة الوفد، حسبما ذكرت صحف هندية الأحد 29 يوليو/ تموز.

اقتحمت شابة هندية جريئة وفد بلادها خلال استعراض الفرق المشاركة في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية المقامة في لندن أثناء مرور بعثة الهند وسارت معهم وتقدمتهم خلال مسيرة الوفد، حسبما ذكرت وسائل إعلام هندية الأحد 29 يوليو/ تموز.

وذكرت قناة "ان دي تي في" الهندية أن الشابة مظهورة هوني هي طالبة دراسات عليا من مدينة بانغالور وتعيش في لندن منذ عدة سنوات. ولم يعرف بعد كيف استطاعت الشابة اقتحام الملعب والانضمام الى الوفد الهندي على الرغم من التدابير الامنية المشددة.

وكانت الشابة ترتدي زيا باللونين الأحمر والأزرق وتسير الى جنب المصارع سوشيل كومار الذي كان يحمل علم الهند في حفل الافتتاح مساء يوم الجمعة في اختلاف تام عن زي بقية أفراد البعثة الهندية إذ كانت النساء بالساري الهندي الأصفر والرجال بسترات باللون الأزرق وعمامات صفراء.

ونقلت المصادر عن القائم بأعمال رئيس البعثة قوله إن الواقعة "أحرجتنا أمام العالم،" مضيفا أن البعثة الهندية تطالب باعتذار من منظمي الاولمبياد في لندن. وتابع: "ظهرت البعثة الهندية لعشر ثوان فقط، وأعتقد أن هذه المرأة خطفت كل الأضواء".

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا