روسيا تشتري 10 عربات مصفحة لدى شركة "ايفيكو" الايطالية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59079/

اتفقت روسيا وايطاليا على شراء الجانب الروسي ل 10 عربات متعددة المهام من طراز "ريس" لدى شركة "ايفيكو" الايطالية. صرح بذلك اناتولي سيرديوكوف وزير الدفاع الروسي اثناء لقائه باغناسيو لا روسا وزير الدفاع الايطالي يوم 3 دبسمبر/كانون الاول في مدينة سوتشي الروسية.

 اتفقت روسيا وايطاليا على شراء الجانب الروسي ل 10 عربات متعددة المهام من طراز "ريس"  لدى شركة "ايفيكو" الايطالية. صرح بذلك اناتولي سيرديوكوف وزير الدفاع الروسي اثناء لقائه باغناسيو لا روسا وزير الدفاع الايطالي يوم 3 دبسمبر/كانون الاول في مدينة سوتشي الروسية.
وتنقل وكالة " نوفوستي" الروسية للانباء عن  إيرينا كوفالتشوك الناطقة باسم وزير الدفاع الروسي قولها انه" تم الاتفاق في الوقت الحاضرعلى اقتناء روسيا  ل 10 عربات متعددة المهام من طراز "ريس"  لدى شركة "ايفيكو" الايطالية".
 وافادت كوفالتشوك بان سيرديوكوف أكد  اهتمام روسيا بانشاء مؤسسة روسية ايطالية مشتركة متخصصة في انتاج هذا النوع من الآليات الحربية في اراضي روسيا.
واضافت كوفالتشوك قائلة ان وزير الدفاع الايطالي اكد استعداد الجانب الايطالي لتسليم تكنولوجيا صنع العربات المصفحة الى الجانب الروسي، وذلك مع الحفاظ على امكانية بيعها الى الدول الاعضاء في رابطة الدول المستقلة. كما أكد الجانبان استعدادهما لتوسيع التعاون بينهما في المجال العسكري التقني".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)