كفيتوفا تبدأ بنجاح مشوارها في أولمبياد لندن للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590784/

استهلت التشيكية بيترا كفيتوفا مشوارها في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها لندن من 27 يوليو/تموز وحتى 12 أغسطس/آب المقبل، بفوز صعب على الأوكرانية كاترينا بوندارينكو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 28 يوليو/تموز.

استهلت التشيكية بيترا كفيتوفا مشوارها في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها لندن من 27 يوليو/تموز وحتى 12 أغسطس/آب المقبل، بفوز صعب على الأوكرانية كاترينا بوندارينكو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة يواقع: (6-4) و (5-7) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 28 يوليو/تموز.

وستلعب بيترا كفيتوفا في الدور الثاني مع الصينية بينغ شواي التي تغلبت بدورها على التايوانية سو وي هسي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة ايضاُ تفاصيلها: (6-3) و (6-7) و (7-5)

في حين خرجت الصينية الأخرى نا لي مبكراً من الدور على يد السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا لخسارتها أماما بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (6-2) و (3-6) و (6-3).

وضربت دانييلا هانتوكوفا موعداً في الدور الثاني مع الفرنسية أليز كورنيه التي فازت بدورها على النمساوية تاميرا باتشيك بمجموعتين متتاليتين تفاصيلهما: (7-6) و (6-4).