حجازي يؤكد ان القدس عاصمة الخلافة الإسلامية وهيفاء وهبي ترد "خليك في حالك"

متفرقات

حجازي يؤكد ان القدس عاصمة الخلافة الإسلامية وهيفاء وهبي ترد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590764/

عاد الداعية الإسلامي المعروف صفوت حجازي الى الأضواء بشكل مكثف في الآونة الأخيرة بعد ان أكدت تصريحات سابقة أدلى بها تفيد بأن "القدس يجب ان تكون عاصمة الخلافة الإسلامية". وكان حجازي قد اثار الاهتمام مؤخرأً بدعوته هيفاء وهبي للاحتشام كي لا تُطرد من مصر، لترد النجمة اللبنانية عليه قائلة "خليك في حالك".

عاد الداعية الإسلامي المعروف صفوت حجازي الى الأضواء بشكل مكثف في الآونة الأخيرة بعد ان أكدت تصريحات سابقة أدلى بها تفيد بأن "القدس يجب ان تكون عاصمة الخلافة الإسلامية"، لينفي بذلك ما نُسب له وتردد في مواقع عدة بأنه صرح ان القدس عاصمة مصر.

وفي حوار مع الإعلامي اللبناني طوني خليفة في برنامج "زمن الإخوان" قال حجازي ان "القدس ستصبح عاصمة الولايات المتحدة العربية"، وان "الخلافة ليست مصطلحاً انتخابياً، بل هي مصطلح سياسي". وفي سياق الحوار طالب حجازي بإغلاق النوادي الليلية في مصر معتبراً انها "حرام وفيها أفعال تغضب الله"، مؤكداً ان الله "سيغني العاملين في هذه الأماكن من فضله بعيدأً عنها، اذ ان العمل فيها مخالف لشرع الله".

وأكد الداعية الإسلامي المعروف انه يجب على المسلم الانصياع لما أمر الله به، فإذا كان من العيب "التجسس" على الشخص وهو يشرب الخمر في بيته فذلك لا يعني ان يغض القائمون على الحكم الطرف في حال تناول مسلم المنكر في الأماكن العامة، ومحاسبته على فعلته.

الجدير بالذكر ان صفوت حجازي كان قد أثار اهتمام مواقع إلكترونية مؤخرأً بتوجهه للفنانة هيفاء وهبي داعياً إياها لأن تلتزم وان تكون اكثر حشمة كي لا تُطرد من مصر، لترد النجمة اللبنانية مؤخرأً في برنامج حواري مع الإعلامي نيشان موجهة حديثها لداعية قائلة "أنا محترمة غصب عنك كرمال نفسي وزوجي وأهلي". وتساءلت وهبي "لماذا يركز (حجازي) على هيفاء فقط ؟ ينبغي له ان يلتفت للمسلسلات الرمضانية التي تحتوي على الكثير من الإيحاءات الجنسية". كما تساءلت عمّا اذا كان صفوت حجازي يمثل أحداً فوضه للحديث باسمه، معتبرة ان الأفضل له ان يهتم بشأنه الخاص.