إسرائيلي ثالث يحاول الانتحار عن طريق ضرام النار في نفسه

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590744/

حاول مواطن إسرائيلي يبلغ من العمر 48 عاما الانتحار عن طريق إضرام النار في نفسه صباح السبت داخل قسم مغلق في مستشفى الأمراض النفسية في بلدة بارديسيا. يذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يضرم فيها مواطنون اسرائيليون النار في أنفسهم احتجاجا على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية الصعبة.

حاول مواطن إسرائيلي يبلغ من العمر 48 عاما الانتحار عن طريق إضرام النار في نفسه صباح السبت داخل قسم مغلق في مستشفى الأمراض النفسية في بلدة بارديسيا.

وأفادت صحيفة "هآرتس" في عددها الصادر السبت 28 يوليو/تموز، بأن الرجل سكب البنزين وأشعل النار في نفسه أمام مكتب الممرضات صباح السبت. وبحسب مصادر طبية، فإن الرجل يعاني حاليا من حروق بنسبة 60% من جسمه، ونُقل إلى مستشفى تل هشومير وهو بحالة صعبة للغاية.

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي يحاول فيها مواطنون إسرائيليون الانتحار بهذه الطريقة احتجاجا على الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية الصعبة وتعامل السلطات مع أوضاعهم.

وكان عكيفا مفعي البلغ من العمر 45 عاما وهو من معاقي الجيش قد أضرم النار في نفسه في محطة الحافلات قرب المنطقة الصناعية في "إيهود" السبت الماضي، وسبقه بأسبوع الحادث الأول من هذا النوع، عندما أحرق موشي سليمان نفسه أمام آلاف المتظاهرين في تل أبيب احتجاجا على الأوضاع الاجتماعية المتردية.

المصدر: وكالات