مكسيم خليل يغار على زوجته ولكن لا يمانع في ظهورها بمشاهد ساخنة

متفرقات

مكسيم خليل يغار على زوجته ولكن لا يمانع في ظهورها بمشاهد ساخنة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590658/

صرح الممثل السوري مكسيم خليل انه يؤمن بمبدأ المساواة بين الرجل والمرأة مشيراً الى انه غيور على زوجته وان غيرته قد تدفعه كزوج لأن يكون "شريراً". لكنه في المقابل نوّه بقدرته على ان يخمد نار غيرته كممثل، وان هذا الشعور لا يقف حاجزاً بينه وبين قناعته في حقها كفنانة بأداء مشاهد ساخنة.

انتشر في الساعات الأخيرة في الشبكة العنكبوتية تسجيل فيديو يظهر فيه الممثل السوري مكسيم خليل في برنامج حواري مصري صريح، كشف من خلاله عن جانب من شخصيته ونظرته للمرأة بشكل عام والى زوجته الممثلة السورية سوسن أرشيد، مشيراً الى انه يؤمن بمبدأ المساواة بين الرجل والمرأة والى انه غيور على زوجته وان غيرته قد تدفعه كزوج لأن يكون "شريراً"، منوهاً بأنه قادر على ان يخمد نار غيرته كممثل، وان هذا الشعور لا يقف حاجزاً بينه وبين قناعته في حقها كفنانة بأداء مشاهد ساخنة.

وأشار خليل في الحوار الى انه يصعب عليه ان يطالب زوجته الممثلة بشيء هو نفسه عاجز ان يقدمه، وذلك انطلاقاً من انه يشارك في مشاهد حميمية وهو يعي تماماً ان هذا الأمر لا يعدو حلقة في سلسلة العمل بالمجال الفني. وأشار في هذا الصدد الى مشهد ساخن جمعه بالفنانة سلافة معمار، لافتاً الأنظار الى إيمانه المطلق بالمساواة بين الرجل والمرأة.

وعن علاقاته بالجنس اللطيف أكد الفنان السوري انه ليس زير نساء وانه انسان رومنسي ويعيش هذه الحالة "لدرجة الغرق" ويستمتع بذلك، مضيفاً انه يفضل المرأة الرومانسية أيضاً وان هذه الصفة هي أقرب الى ان تكون طبعا في الانسان يصعب اكتسابه اذ يسهل اكتشاف ان الانسان يتصنع هذه الحالة اذا لم يكن صادقاً في التعبير عن مشاعره.

وتطرق مكسيم خليل الى علاقاته العاطفية السابقة قبل الزواج بأرشيد مشيراً الى انه تعرض للخيانة وان ذلك ترك أثراً كبيراً في نفسه، لكنه تدارك قائلاً انه أصبح الآن "اكثر نضجاً". واعتبر الممثل السوري الشهير ان تجارب كهذه تجعل الانسان أكثر استعداداً لتقبل الصدمات في الحياة. وفي سياق الحوار عبّر مكسيم خليل عن قناعاته فيما يتعلق بزواج الإناث المبكر رافضاً فكرة زواجهن في سن العاشرة، كما أعرب عن عدم تقبله لختان الإناث وعن أهمية التوعية الجنسية.

وباعتباره فناناً شاباً من الطبيعي ان تسعى العديد من المعجبات للتقرب منه قال مكسيم خليل ان الاعجاب قد يكون متبادلاً في بعض الأحيان، لكن ذلك لا يعني أكثر من مجرد إعجاب لا يُفترض ان يكون دعوة للمضي في علاقة، على عكس ما قد يظنه الطرف الآخر. وأضاف ان ذلك أمر محفوف بالمخاطر "خاصة في مجتمعنا الذي أصبح يتسم بالسرعة في العلاقات".

ورداً على سؤال حول رد فعله في حال تعرض للخيانة أجاب خليل بأن أقصى ما سيفعله هو ان يذهب لحال سبيله دون الالتفات الى الخلف، وذلك حفاظاً على نفسه وأبنائه وحتى على زوجته، متسائلاً "ما الداعي لأن أرتكب حماقة كي أثبت لنفسي انني رجل !" مؤكداً انه يثق ثقة عمياء بزوجته وانه صريح معها لأقصى حد.

يُذكر ان الممثل الإسباني المعروف أنطونيو بانديراس كان قد أجاب على هذا السؤال في أحد البرامج الحوارية بالقول انه في حال خانته زوجته الممثلة ميلاني غريفيت فإنه سيقتلها ثم سيطلقها.

الجدير بالذكر ان مواقع الكترونية كانت قد تناقلت نص لقاء صحفي أجري مع الفنانة سوسن أرشيد التي حصلت في استطلاع للرأي على موقع "دي برس" على المرتبة الثانية في قائمة أفضل الممثلات السوريات، أكدت من خلاله انها لم تشعر بالغضب إزاء المشهد الحميمي الذي جمع بين زوجها والممثلة سلافة معمار في مسلسل "تخت شرقي".

وصرحت أرشيد انها تعاملت مع المشهد "بروح رياضية" بعيداً عن كونها زوجة مكسيم خليل، لمعرفتها التامة ان الممثل يخرج من حالة الشخصية التي يجسدها ما ان ينتهي المشهد ويعود لحالته الطبيعية. ولم تكتف سوسن أرشيد بذلك بل عبرت عن إعجابها بالمشهد معتبرة ان المخرج وفريق العمل قدموه "بطريقة فنية راقية غير خادشة للحياء"، منوهة بالصداقة التي تجمعها بسلافة معمار، منوهة بأن زوجها لا يتدخل بطبيعة الأدوار التي تختارها، وذلك بحسب لقاء مع موقع MBC.

أفلام وثائقية