كريستيانو رونالدو .. رجل ناضج في الإعلام للمرة الأولى

متفرقات

كريستيانو رونالدو .. رجل ناضج في الإعلام للمرة الأولى
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590652/

تناقلت مواقع عالمية آخر أخبار أحد أبرز لاعبي فريق "ريال مدريد" الإسباني كريستيانو رونالدو وذلك بنشر صورة التقطت في تايلاند حيث أمضى اللاعب الشاب إجازته الأخيرة، واصفة هذه العطلة بالعائلية اذ جمعت بين رونالدو وصديقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

تناقلت مواقع عالمية آخر أخبار نجم كرة القدم البرتغالية، أحد أبرز لاعبي فريق "ريال مدريد" الإسباني كريستيانو رونالدو وذلك بنشر صورة التقطت في تايلاند حيث أمضى اللاعب الشاب إجازته الأخيرة، واصفة هذه العطلة بالعائلية اذ جمعت بين رونالدو وصديقته عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، نجمة إعلانات أكثر الشركات العالمية شهرة المنتجة لملابس البحر والملابس الداخلية، وبرفقة ابنه.

وعبر كريستيانو رونالدو عبر إحدى صفحاته في موقع للتواصل الاجتماعي عن سعادته البالغة بهذه الإجازة التي تسبق انطلاق الموسم الجديد، لافتاً الأنظار الى أمسية خاصة ودافئة جمعته بعائلة محلية مسلمة، كما تطرق الى نجاحات جديدة سجلها الرياضي الشهير في صيد السمك.

الجدير بالذكر ان هذه ربما هي المرة الأولى التي تلقي وسائل إعلام الضوء على الجانب الإيجابي من حياة كريستيانو رونالدو، اذ غالباً ما كان البرتغالي الشاب "نجم" أخبار العلاقات العاطفية السريعة، والتي كشفت عنها الكثير من صديقاته السابقات. ورأى المعجبون برونالدو في سلوكه إشارة الى انه أصبح أكثر وعياً ونضجاً، خاصة بعد ان كان محط المواقع الإلكترونية بسبب خلافات عائلية دبت بينه وبين والدته مما أدى الى طلبه منها مطلع العام الجاري الانتقال الى منزل مستقل كي لا تشكل عائقاً أمام تواصله مع صديقته، بالإضافة الى خبر جذب الأنظار اليه أشار الى ان شقيقته الكبرى إيلما ظهرت في مجموعة صور بملابس داخلية تحمل اسمه في إطار حملة دعائية لأحد المحلات التجارية التي تمتلكها في البرتغال.

أفلام وثائقية