بوتشكوفا تواصل مشوارها في باكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590607/

واصلت الروسة أولغا بوتشكوفا تألقها وبلغت الدور نصف النهائي لدورة باكو الأذربيجانية الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب ماندي مينيلا من لوكسمبورغ بعد فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة في المواجهة التي جمعتهما يوم الخميس 26 يوليو/تموز.

واصلت الروسة أولغا بوتشكوفا تألقها وبلغت الدور نصف النهائي لدورة باكو الأذربيجانية الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب ماندي مينيلا من لوكسمبورغ بعد فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (2-6) و (6-1) و (6-2) في المواجهة التي جمعتهما يوم الخميس 26 يوليو/تموز.

وضربت أولغا بوتشكوفا موعداً في الدور المقبل مع الأمريكية جوليا كوهين التي تغلبت بدورها على السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا بمجموعتين لواحدة ايضاً تفاصيلها: (3-6) و (6-3) و (6-4).

كما صعدت الصربية بويانا يوفانوفسكي المصنفة خامسة، الى الدور نصف النهائي بأطاحتها بمواطنتها ألكسندرا كرونيتش بعد أن فازت عليها بصعوبة كبيرة بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع: (5-7) و (7-6) و (6-3) في لقاء الدور ربع النهائي.

وستكون بويانا يوفانوفسكي المصنفة خامسة، في الدور المقبل بانتظار القائزة من الدربي الروسي الذي يجمع نينا براتشيكوفا المصنفة سادسة، والكسندرا بانوفا المصنفة ثانية في الدورة.