مدفيديف يتوجه بالتهاني الى الشعب الروسي باستضافة مونديال 2018

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59055/

هنأ الرئيس دميتري مدفيديف يوم الخميس 2 ديسمبر/كانون الأول الشعب الروسي على فوز بلده بشرف استضافة نهائيات بطولة كاس العالم لكرة القدم لأول مرة في تاريخه.

هنأ الرئيس دميتري مدفيديف الشعب الروسي على فوز بلده بشرف استضافة نهائيات بطولة كاس العالم لكرة القدم لأول مرة في تاريخه.

وقال مدفيديف في الكلمة التي وجهها الى شعبه:" أهنيئ الجميع من أعماق قلبي بالنصر الرائع، لقد حصلت روسيا على حق تنظيم بطولة كاس العالم لكرة القدم لعام 2018".

كما وجه مدفيديف تهانيه الى المسؤولين عن الملف الروسي، وأولئك الذين دافعوا عن مصالح  روسيا، مشيراً الى أنه لم يبق الآن سوى الاستعداد كما يجب.

وحول التحضير لهذه التظاهرة الرياضية الضخمة قال الرئيس الروسي:" يجب الاستعداد بشكل جدي (بطبيعة الحال، سنكون لدينا خبرة تنظيم دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في سوتشي عام 2014، ولكن على الرغم من ذلك، فإن هذه المنافسات كبيرة وجدية) ، يجب على أولئك الذين سيشاركون في إنشاء البنية التحتية الرياضية الإستعداد، وإعداد لاعبينا، وذلك لأننا لا نستطيع أن نتباهى بالنجاحات الباهرة في البطولات العالمية. ولكن فوزنا باستضافة البطولة في موسكو، يحتم على منتخبنا مسؤولية كبيرة جدا. أنا متأكد من أن كل لاعبينا سيبذلون اقصى الجهود لتحقيق نتيجة رائعة في موسكو".

واختتم مدفيديف كلمته بالقول:" انه حدث رائع جداً حقا، أهنئ بحرارة الجميع. ونحن سوف نشجع منتخبنا، سنستعد للبطولة".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا