السويد تقسو على جنوب أفريقيا في أولمبياد لندن

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590543/

حقق المنتخب السويدي الأولمبي للسيدات لكرة القدم، فوزاً عريضاً على نظيره الجنوب افريقي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 25 يوليو/تموز، وذلك ضمن دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012.

حقق المنتخب السويدي الأولمبي للسيدات لكرة القدم، فوزاً عريضاً على على نظيره الجنوب افريقي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 25 يوليو/تموز، وذلك ضمن دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012.

تقدمت السويد بثلاثية في الشوط الأول، جاءت عبر كل من نيللا فيتشر وليزا دالكفيست وشارلوتا شيلين في الدقائق الـ (7 و 20 و 21) على التوالي. وبعد أن سجلت الجنوب افريقية موديسا هدف الشرف لمنتخب بلادها في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 60، اختتمت شارلوتا شيلين رباعية السويد بإحرازها الهدف الشخصي الثاني لها في الدقيقة الـ 63 من عمر اللقاء.

وتصدرت السويد بعد هذا الفوز الكبير قائمة المجموعة الثانية بفارق الأهداف أمام اليابان التي فازت بدورها على كندا بهدفين مقابل هدف واحد.

يذكر أن مسابقة كرة القدم للرجال ستنطلق يوم الخميس المقبل بلقاء منتخبي المغرب وهندوراس في ملعب هامبدين بارك في غلاسكو باسكتلندا في مستهل منافسات المجموعة الرابعة.