بوتين: الغاء تأشيرات الدخول وضمان التنقل الحر بين المدن في مونديال روسيا 2018

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59051/

اكد رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين ان بلاده ستعمد خلال استضافتها لنهائيات كاس العالم الى الغاء تأشيرات الدخول والتنقل الحر في سائر ارجائها مجددا في الوقت نفسه التعهدات بتنظيم نهائيات على أعلى مستوى

اكد رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين ان بلاده ستعمد خلال استضافتها لنهائيات كاس العالم الى الغاء تأشيرات الدخول والتنقل الحر في سائر ارجائها مجددا في الوقت نفسه التعهدات بتنظيم نهائيات على أعلى مستوى.
وقال بوتين في مؤتمر صحفي بزيوريخ التي وصلها عقب اعلان فوز روسيا وقطر بشرف استضافة كأس العالم :" لدينا عرضين اضافيين وهما الغاء تأشيرات الدخول والتنقل الحر في روسيا، ليتسنى للجميع متابعة المبارايات ومواكبة اللاعبين، وسيكون امام الجميع فرصة  للتعرف على روسيا وتاريخها الطويل والزاخر".
وشدد بوتين على ضماناته التي طالما كررها، ووعد باستضافة المونديال على اعلى مستوى حيث قال " اؤكد لكم وكونوا واثقين بكلامي، ان كافة المشاريع والملاعب المتعلقة بهذه البطولة ستكون جاهزة في مواعيدها المحددة، نحن معنيون وسنعمل كل ما بوسعنا كي نؤمن الراحة والأمن لضيوفنا".
تحقق حلم التنظيم ويولد حلم الفوز بكأس العالم
وقال بوتين انه ينتظر فوز المنتخب الروسي ببطولة كأس العالم التي ستستضيفها روسيا عام 2018 قائلا :" اود لو ان منتخبنا حقق بطولة كأس العالم ...أنا اعول على ذلك الاموال متوفرة زنحتاج للمشورة وفي الشأن الاقتصادي أكد بوتين أن الاستضافة ستكلف روسيا قرابة 10 مليارات دولار ولكنها لن تكون معضلة. وقال:" الاموال متوفرة ونحن سنكون بحاجة للمشورة واعتقد اننا سنحصل عليها حتى من منافسينا في السباق نحو شرف الاستضافة وهو ما يحصل الآن في سوتشي".
اسبانيا مع البرتغال وانكلترا
الى ذلك قال رئيس الوزراء الروسي أن ملف اسبانيا والبرتغال بدا الاكثر خطورة على ملف روسيا ولكن المعرفة السابقة بنظرة الاتحاد الدولي الفيفا الى الملفات المشتركة جعلنا نسير بخطى واثقة نحو الفوز وهذا ماحصل... وقال بوتين ان انكلترا خسرت السباق امام روسيا وهي الخصم الجدي والأهل بالمنافسة.

يمكنكم متابعة المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء فلاديمير بوتين في الفيديو المرفق

الجزء الثاني من المؤتمر الصحفي لرئيس الوزراء

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا