تسيسكا موسكو يهزم لوزان السويسري بخماسية كاملة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59050/

ألحق فريق تسيسكا موسكو الروسي هزيمة كبيرة بضيفه لوزان السويسري بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 2 ديسمبر/كانون الأول في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة للدوري الأروروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

ألحق فريق تسيسكا موسكو الروسي هزيمة كبيرة بضيفه لوزان السويسري بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 2 ديسمبر/كانون الأول في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة للدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

تقدم فريق تسيسكا موسكو بثلاثة أهداف دون رد في الشوط الأول، حيث افتتح المهاجم التشيكي توماش نيتسيد التسجيل في الدقيقة الـ 18، وضاعف زميله النيجيري سيكو أوليسه النتيجة في الدقيقة الـ 22،  وعزز الصربي زوران توبيتش تقدم أصحاب الأرض بهدف أحرزه قبل أربع دقائق من نهاية الشوط. وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب الروسي الدولي آلان دزاغويف الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة الـ 71، قبل أن يعود نيتسيد ويختتم خماسية تسيسكا موسكو في الدقيقة الـ 82، مسجلاً بذلك هدفه الشخصي الثاني في اللقاء، بينما سجل السويسري عبد الله كاروب هدف الشرف لفريقه عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وجدد  تسيسكا بذلك فوزه على فريق لوزان، حيث كان الفريق الروسي قد تعلب على نظيره السويسري بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 16 سبتمبر/أيلول الماضي في إطار الجولة الأولى.

وعزز فريق تسيسكا موسكو تصدره لمجموعته برصيد 15 نقطة، وذلك بعد أن حقق فوزه الخامس على التوالي في هذه المسابقة، بينما يتذيل لوزان قائمة المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا