أندرييف يتخطى حاجز الدور الأول في لوس أنجلوس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590486/

استهل الروسي إيغور أندرييف مشواره في دورة لوس أنجلوس للتنس البالغة جوائزها 600 ألف دولار، بفوز صعب على الاسرائيلي دودي سيلا بمجموعتين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 25 يوليو/تموز واستغرقت ساعة وخمس وعشرين دقيقة.

استهل الروسي إيغور أندرييف مشواره في دورة لوس أنجلوس للتنس البالغة جوائزها 600 ألف دولار، بفوز صعب على الاسرائيلي دودي سيلا بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (7-6) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 25 يوليو/تموز، واستغرقت ساعة وخمس وعشرين دقيقة.

وضرب أندرييف موعداً في الدور الثاني مع الليتواني ريكارديس بيرانكيس المصنف السابع، الذي فاز بدوره على الألماني بيورن فاو وبالنتيجة نفسها: (7-6) و (6-4).

بينما تأهل الألماني الآخر توبياس كامكه الى الدور الثاني، على حساب الأمريكي جيمس بليك إثر تغلبه عليه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-2) و (7-5) و (7-6).

وسيكون توبياس كامكه على موعد في الدور المقبل مع الأمريكي سيم كيري الذي يبدأ مشواره من الدور الثاني مباشرة، بصفته المصنف الثاني في الدورة.

وصعد الأمريكي ميشيل روسيل الى الدور الثاني أيضاً بعد فوزه على مواطنه جيسي ليفن بمجموعتين دون مقابل بواقع: (6-3) و (6-4).

وسيلعب ميشيل روسيل في الدور المقبل مع الفرنسي بينوا بايري الذي أعفي بدوره من خوض منافسات الدور الأول، كونه المصنف الأول في الدورة.