ريال مدريد يهزم اوفييدو بخماسية

الرياضة

ريال مدريد يهزم اوفييدو بخماسية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590461/

حقق فريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، فوزاً عريضاً على فريق ريال اوفييدو الإسباني بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 24 يوليو/تموز، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لإنطلاق الموسم الكروي الجديد.

حقق فريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، فوزاً عريضاً على فريق ريال اوفييدو الإسباني بخمسة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 24 يوليو/تموز، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لإنطلاق الموسم الكروي الجديد.

افتتح الفريق الملكي باب التسجيل عبر لاعبه الشاب لوكاس بهدف أحرزه في الدقيقة التاسعة، ومن ثم ضاعف زميله الروسي دينيس تشيريشيف النتيجة بهدف سجله في الدقيقة الـ 38. وبعد أن سجل سانس لاعب أفييدو الهدف الثالث للريال عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ 40، قلص زميله ديوب النتيجة بهدف سجله في الدقيقة الـ 52. واختتم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا خماسية الفريق الملكي بإحرازه الهدف الرابع والخامس له في الدقيقتين الـ (56 و 74) من عمر المباراة التي شهدت إضاعة ضربة جزاء من قبل فريق أوفييدو.

وبدأ الريال اللقاء بتشكيلته الثانية ومن ثم زج مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ببعض النجوم للوقوف على مدى جاهزيتهم للموسم الجديد.

افتتاح معرض دمشق الدولي بعد 5 سنوات من الغياب