الروسية بانوفا تبلغ ثاني ادوار باكو للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590454/

صعدت الروسية الكسندرا بانوفا الى الدور الثاني لدورة باكو الأذربيجانية الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب النيوزلندية ساشا جونز بعد تغلبها عليها بمجموعتين مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 24 يوليو/تموز.

صعدت الروسية الكسندرا بانوفا الى الدور الثاني لدورة باكو الأذربيجانية الدولية للتنس البالغة قيمة جوائزها 220 ألف دولار، على حساب النيوزلندية ساشا جونز بعد تغلبها عليها بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع: (7-5) و (7-6) في المواجهة التي جمعتهما يوم الثلاثاء 24 يوليو/تموز.

وستكون الكسندرا بانوفا المصنفة ثانية، على موعد في الدور المقبل مع البولندية ساندرا زانيفسكايا التي بلغت الدور نفسه بعد أن تخطت عقبة الأوكرانية يلينا سفيتولينا إثر فوزها عليها بمجموعتين دون رد تفاصيلهما: (6-1) و (7-6).

كما تأهلت الروسية الأخرى فاليريا سولوفيوفا الى الدور الثاني ايضاَ، بفوزها على الأوكرانية الأخرى أولغا سافتشوك بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (1-6) و (6-3) و (7-6).

وضربت فاليريا سولوفيوفا المصنفة ثانية، موعداً في الدور الثاني مع الصربية بويانا يوفانوفسكي المصنفة خامسة، التي تخطت بدورها عقبة الأوكرانية ليسيا تشرينكو بتغلبها عليها بمجموعتين لواحدة ايضاً بواقع: (6-3) و (2-6) و (6-3).