كونيتسين يودع دورة لوس أنجلوس مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/590430/

أخفق الروسي إيغور كونيتسين في اجتياز حاجز الدور الأول لدورة لوس أنجلوس للتنس البالغة جوائزها 600 ألف دولار، إثر خسارته على يد التشيلي المغمور بول كابديفيل بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم 24 يوليو/تموز واستغرقت ساعة وخمسين دقيقة.

أخفق الروسي إيغور كونيتسين في اجتياز حاجز الدور الأول لدورة لوس أنجلوس للتنس البالغة جوائزها 600 ألف دولار، إثر خسارته على يد التشيلي المغمور بول كابديفيل بمجموعتين متتاليتين بواقع: (4-6) و (6-7) في المباراة التي جرت بينهما يوم 24 يوليو/تموز واستغرقت ساعة وخمسين دقيقة.

وسيلتقي بول كابديفيل في الدور الثاني بالامريكي راجيف رام الذي فاز بدوره على مواطنه بريان باكر بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (7-6) و (7-5)

في حين بلغ الايطالي فلافيو تشيبولا الدور الثاني على حساب الأمريكي جاك سوك بفوزه عليه بسهولة بمجموعتين نظيفتين تفاصيلهما: (6-3) و (6-1).

وضرب فلافيو تشيبولا موعداً في الدور المقبل مع الأرجنتيني ماير ليوناردو الذي أعفي من خوض غمار الدور الأول بصفته المصنف الثالث في الدورة.

كما أعفي الفرنسي بينوا بايري من خوض منافسات  الدور الأول ايضاً، كونه المصنف الأول في الدورة، وسيلعب في الدور الثاني مع الفائز من اللقاء الذي يجمع الأمريكيين جيسي ليفن وميشيل روسيل.

وسيبدأ الأمريكي سيم كيري مشواره من الدور الثاني مباشرة ايضاً، بصفته المصنف الثاني في الدورة، وسيكون على موعد فيه مع الفائز من المواجهة التي تجمع مواطنه جيمس بليك مع الألماني توبياس كامكه.

دوري أبطال اوروبا