البلجيكية كلايسترز أفضل لاعبة لعام 2010

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59043/

أعلنت رابطة اللاعبات المحترفات للتنس يوم الأربعاء في مقرها في سانت بطرسبورغ بفلوريدا الأمريكية اختيار البلجيكية كيم كلايسترز أفضل لاعبة تنس لعام 2010.

أعلنت رابطة اللاعبات المحترفات للتنس يوم الأربعاء في مقرها في سانت بطرسبورغ بفلوريدا الأمريكية اختيار البلجيكية كيم كلايسترز أفضل لاعبة تنس لعام 2010.

وأحرزت كيم كلايسترز خمسة ألقاب هذا الموسم، بينها بطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الأربع الكبرى، التي تقام على ملاعب فلاشينغ ميدوز، حيث احتفظت باللقب التي توجت به العام الماضي، وأنهت كلايسترز الموسم في المركز الثالث على لائحة تصنيف اللاعبات المحترفات.

وهي المرة الثانية التي تحصل فيها كلايسترز (27 عاماً) على هذه الجائزة في مسيرتها الاحترافية بعد الأولى عام 2005، وذلك بعد أن عادت الى الملاعب في شهر أغسطس/آب عام 2009 بعد عامين من الاعتزال.

بينما ذهبت جائزة الزوجي الى الأرجنتينية جيزيلا دولكو والإيطالية فلافيا بينيتا لتتويجهما بستة ألقاب في منافسات الزوجي هذا العام.

وأحرزت التشيكية بترا كفيتوفا (20 عاماً) جائزة أفضل لاعبة واعدة، وكانت كفيتوفا قد تأهلت لأول مرة في تاريخها الى الدور ربع النهائي لبطولة ويمبلدون إحدى البطولات الأربع الكبرى.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا