ناطق باسم الحكومة الروسية: المراسلات المنشورة على موقع ويكيليكس إما كذب وإما تدل على مستوى مؤلفيها المتدني

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59042/

اعتبرت الحكومة الروسية هراء تاما ما نشر على موقع "ويكيليكس" من اتهامات موجهة الى القيادة الروسية بما في ذلك حول علاقاتها مع عالم الاجرام. وشكك دميتري بيسكوف السكرتير الصحفي لرئيس الوزراء الروسي في اصلية البرقيات المنشورة في الموقع وبخلاف ذلك يدل مضمون البرقيات على مستوى اصحابها المتدني. ال

اعتبرت الحكومة الروسية هراء تاما ما نشر على موقع "ويكيليكس" من اتهامات موجهة الى القيادة الروسية بما في ذلك حول علاقاتها مع عالم الاجرام. وشكك دميتري بيسكوف السكرتير الصحفي لرئيس الوزراء الروسي في معرض اجابته على اسئلة الصحفيين في 2 ديسمبر/كانون الاول،  في اصلية البرقيات المنشورة في الموقع وبخلاف ذلك يدل مضمون البرقيات على مستوى اصحابها المتدني . وقال "اذا افترضنا ان مؤلفي هذه البرقيات دبلوماسيون حقا فيود المرء ان يتمنى لبلدهم ان يكون له دبلوماسيون اكثر رشدا.
وفي الوقت نفسه اشار بيسكوف الى ان نشر المراسلات الدبلوماسية في شبكة انترنت لا يجب ان يؤثر في العلاقات الثنائية بين روسيا والبلدان الاخرى.
وكذب بيسكوف ايضا الشائعات التي نشرها الموقع حول مدخرات رئيس الحكومة الروسية في الخارج. وقال انه لا يليق لدبلوماسيين جديين تكرار الاكاذيب التي تتناقلها الصحافة الصفراء.
واكد بيسكوف على اللياقة البدنية الجيدة لرئيس الحكومة الروسية خلافا لما جاء في المراسلات التي نشرها موقع "ويكيليكس.    
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)